الأربعاء، 10 فبراير 2016

Chap.4


**في السوق **
يومي : لقد تاخرت يايوي! !..
يايوي : لقد كنت اتناول الفطور ..
يومي : حسنا .. انظري هنالك امي و معها صديقتها و ابتها .. و ابنتها في مدرستك .. لذلك تريد امي ان تعرفك عليها ..
يايوي : اها .. حسنا ..
ام يايوي : تعالي يايوي ..
يايوي : مرحبا .. انا يايوي
ام يايوي : هذه هي صديقتي مايا و ابنتها رينو .. 
ام رينو : مرحبا بك يايوي
رينو : تشرفت بلقائك يايوي
يايوي : تشرفنا
أم يايوي : يايوي .. اذهبي انت و رينو للعب و التنزه هناك
رينو : و ماذا عن ناومي ؟
ام رينو : لا تقلقي .. سنعود انا و اختك إلى البيت لاحقا .. و انت خذي راحتك في اللعب  مع يايوي ..
رينو : حسنا امي ,,
ام رينو : يايوي ,, اعتني برينو ..
يايوي : حسنا ,, هيا لنذهب رينو
رينو : حسنا لذهب اولا إلى مركز الالعاب
يايوي : هيا لنذهب ..
***في الليل بعد ان قضيتا اليوم كله معا ***
**في المطعم**
رينو : يااااااه .. يايوي لقد استمعت حقا !!
يايوي : و انا ايضا ,, لقد مرت مدة منذ ان لعبت هكذا ..
رينو : و انا ايضا !..
يايوي : هيا للنهي الطعام .. ولنذهب للمنزل
رينو : حسنا ..
***بعد انتهائهن من تناول الطعام ***
**امام منزل رينو**
رينو : شكرا لك لتوصيلي ..
يايوي : لا باس
رينو : هل انادي اخي لكي يوصلك للمنزل ؟
يايوي : لا ..لا ..أستطيع الذهاب وحدي ..
رينو : و لكن المكان خطير .. و ايضا الان ليل
يايوي : لا باس .. انا معتادة على الذهاب في مثل هذا الوقت للمنزل وحدي
رينو : حقا ؟ ..
يايوي : لا تقلقي .. هيا ادخلي انا ذاهبه ..
رينو : حسنا . اإلى اللقاء ,, انتبهي لنفسك
يايوي : نلتقي غدا في المدرسة
رينو : اوكي
**ذهبت يايوي **
***عندما دخلت رينو للمنزل ***
أم رينو : هل استمتعت مع يايوي ؟
رينو : اجل .. هي من اوصلتني إلى هنا
ناومي : إذا ذهبت هي لوحدها ؟!
رينو : اجل ,, لقد قت لها ان اخي سوف يوصلك .. لكنها لم ترضى .
*** في منزل يايوي ***
يايوي : لقد عدت ..
يومي : هل تناولت طعام العشاء ؟
يايوي : أجل .. اين امي ؟
يومي : لقد ذهبت إلى النوم
يايوي : اه حسنا .. ساذهب لغرفتي انا ..
**في غرفه يايوي **
يايوي : ااه .. انا متعبة
***استلقت يايوي على السرير ***
يايوي : اه .. سوف اخبر سينباي بما حصل اليوم
**ارسلت له رسالة ثم رد عليها **
سينباي : حقا ؟ .. هذا رائع
يايوي : اجل ,,, لقد استمتعت كثيرا .. و انت مالذي فعلته  ؟
سينباي : لاشي .. لقد كنت في غرفتي على الحاسب الالي
يايوي : هيههيهيهيه .. حسنا هذا جيد ..
سينباي : انا اسف .. لكن يجب علي الذهاب امي تريدني ..
يايوي : لا باس اذهب .. سأذهب انا للنوم ..
سينباي : تصبحين على خير ..
يايوي : و انت من اهله ..
*** اقفل الخط***
**في المدرسة**
يايوي : اسومي .. صباح الخير
اسومي : اه .. اهلا
يايوي : ما بك ؟ .. هل حصل شي لك  ؟
اسومي : انا ؟ .. لا لا
يايوي :  حقا ؟؟
اسومي : اجل .. على كل حال .. اليوم في الاستراحة سوف اخبرك عن اخوات تاتسويا ..
يايوي : حقا ؟؟ .. لديه اخوات ؟
اسومي : اجل .. اه لقد جاء المعلم الان
يايوي : حسنا في الاستراحة ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق