الجمعة، 5 فبراير 2016

Chap.1

" لماذا انا موجودة هنا .. لماذا لا اموت " مثل هذه العبارات كنت دائما اكررها .. لم اكن اعلم انه سيكون هنالك فرق عندما تجد شخص تتحدث إليه عن كل مشاكلك و امورك سواء كانت كبيرة ام صغيرة .. لكن هذه انا يايوي لم يكن لدي شخص مثل هذا ...
   حتى ذلك الحين ....

****في المدرسة ****

أسومي : يايوي لنذهب للشراء
يايوي : آآآه لا استطيع الذهاب ,, هل يمكنك ان تشتري لي ؟؟
أسومي : حسنا هذا ما اعتدت على قوله
يايوي : انا حقا لا استطيع
أسومي : حسنا حسنا .. جونكو هيا لنذهب
جونكو : أنا قادمة
يايوي في نفسها : آآه .. لقد عاد الصداع مرة اخرى ,, سأذهب لعيادة المدرسة ..

****في عيادة المدرسة ****
يايوي : مرحبا
الممرضة : آآه يايوي هل هو الصداع مرة اخرى ؟
يايوي : اجل
الممرضة : لقد قلت لك مليون ألف مرة اشربي الدواء
يايوي : أنا حقا لا اريد .. لا احب أن اشرب الادوية
الممرضة : مهما قلت انت لن تقتنعي ,, فذهبي و استريحي في الفراش
يايوي : حسنا ,, شكرا لك كالعادة
*** خرجت الممرضة ، و استلقت يايوي على الفراش ***
يايوي : آآآه .. اريد ان انام

***بعد نصف ساعه ***
أسومي : يايوي ,,هيا انهضي لقد بدأت الحصة و المعلم سوف يسال عنك
يايوي : آآه ... اخبريه انني مريضة .. أنا اريد النوم
أسومي : آآه منك يا يايوي .. أنا ذاهبة
*** رمت أسامي البطانية على وجهه يايوي و خرجت ***
يايوي :يااااا اسومي ..آه .. انها ليست هنا

**** نهاية المدرسة **

يايوي : أسامي .. هيا لنذهب للمنزل
أسومي : لا استطيع بسببك
يايوي : بسببي انا ؟ .. ما الذي فعلته  ؟
أسومي : بسببك انت .. بسببك انت .. لقد تاخرت عن الحصة و لذلك لقد عاقبني المعلم ..
يايوي : آآه .. هاهاهاههاهاها ..حسنا بالتوفيق
أسومي : اووووي يايوي ألن تبقين و تساعدني ؟
يايوي : اريحيني من ذلك ,, أنا ذاهبة ,, بالتوفيق اسومي

*** خرجت يايوي ، ولم يبقى في الصف غير أسامي ***

أسومي : آآآه من يايوي ,, الذين يعتقدون انها  بريئة فهم مخطئون بكل تاكيد ... يايوي الشريرة

***مع يايوي ***

يايوي : هل اذهب إلى المنزل ام إلى المتجر اولا ؟

**في المتجر**

-كانت يايوي تمشي شاردة الذهن ... فاصطدمت بفتى طويل القامة –
يايوي : آآخ ..ااووه ..أنا اسفة
تاتسويا : آه ..لاباس آنسة
يايوي : شكرا

*** في المنزل ***

يايوي : آآه .. لقد كان وسيما .. ياليتني سالته عن اسمه ... آآآه .. ما هذا الذي اقوله !!
أم يايوي : يايوي ..هيا انزلي لنتناول العشاء ..
يايوي : آآه حسنا انا قادمة

*** في الغد ,, في المدرسة ***

يايوي : اسومي صباح الخير
آسومي : .......
يايوي : أسوومي .. لا تقولي انك غاضبة مني بسبب الامس ؟
أسومي : ..........
يايوي : أسوومي ,,, لدي خبر جديد
أسومي : حقا .. ماهي ما هي ؟
يايوي : هذا فقط الذي يهمك انت فقط الاخبار !
أسومي : هيا اسرعي اخبريني
يايوي : حسنا حسنا .. اقتربي

*** دخل معلم الفصل ***

أسومي : آآه منه ,, لماذا دخل الان ؟!!
المعلم : اسومي هل هنالك خطب ما ؟
أسومي : آآه .. لا لالالااا
المعلم : إذا اجلسي في مقعدك
أسومي : حسنا
يايوي : هههههههه
أسومي : ستخبرينني في وقت الاستراحة
يايوي : اوكي

هناك 3 تعليقات:

  1. أعجبتني..إستمري😍👍

    ردحذف
    الردود
    1. ثاااانكيوو 😁😊😊😍😍...
      اتمنى انك تتابعيها للنهاية 😘😘😘😘😘😘😙😙😙😙

      حذف