الأحد، 7 فبراير 2016

Chap.3

الجزء الثالث من رواية بجانبك 






** في غرفة يايوي **
يايوي : الوقت لم يتاخر صحيح ,, اذن استطيع ان ارسل له !
****ارسلت يايوي رسالة لذلك الرقم ****
يايوي : مرحبا ,, كيف حالك ؟ ,, لقد وجدت هذا الرقم في المطعم الصيني الموجود في وسط المدينة فاردت ان اخبرك بذلك ,, فعذرا اذا كنت قد اخذت رقمك دون استئذانك اولا ..
*** بعد فترة قصيرة جاء ليايوي رد من صاحب الرقم ***
صاحب الرقم : اهلا ,, شكرا لك لما فعلت
يايوي : هذا من واجبي ,, ولكن هل استطيع ان اسالك سوالا ؟
صاحب الرقم : اجل تفضل ..
يايوي : لماذا رقمك موجود هناك ؟ ,, لا يعقل انك قد وضعته هناك عمدا !!؟!!
صاحب الرقم : هههههه ,, لا لا ,, لم اضعه انا هناك ,, هذا صديقي لقد قال لي بانه سينتقم مني ,, لكنني لم اتوقع ان تكون هذه هي طريقته في الانتقام
يايوي : اها ,, هههههه,, ما هذه الطريقة الغريبة !!
صاحب الرقم : هههه اجل  ,, غدا سوف اريه من اكون
يايوي : ياا .. لا تفتعل المشاكل ,,ماذا ستفعل به ؟!
صاحب الرقم : اطمئن ,, لن اؤذيه جسديا ,,هههههه
يايوي : حسنا اذن ,, اخبرني ما الذي فعلت به غدا
صاحب الرقم : هههه حسنا
  يايوي : الا تعتقد اننا تحدثنا كثيرا ؟!
صاحب الرقم : واااه ,, هذا صحيح ,, انظر الى الساعه !!
يايوي : تصبح على خير
صاحب الرقم : و انت ايضا تصبح على خير
*** اقفلا الهاتف ***
يايوي : اممم ,, لقد ارتحت له بشكل غريب ,, المهم لم اساله عن اسمه ,, سوف اسجله بـــــــ سينباي !
--ملاحظه : سينباي تقال هذه الكلمة للشخص الاكبر منك او للشخص الذي تحترمه او للشخص الذي يملك خبرة  اكثر منك في نفس المجال—
** في الصباح **
يومي : يايوي ,,انهضي ,, سنذهب انا و امي الى السوق فاصنعي لنفسك الافطار
يايوي : ااه حسنا ,,اذهبي
*** بعد نصف ساعه استحمت يايوي و نزلت الى المطبخ لكي تطبخ لنفسها ***
يايوي : ااه ,, لقد نسيت ان ارسل رسالة لـــ اسومي
** بعد ان ارسلت لها ردت عليها اسومي ,, ثم بدات باعداد الافطار **
يايوي : واااااااه ,, انه جميل ,, بالتاكيد سيكون جميلا !! ,,هل سبق لي ان قمت بشي غير جميل ,, ههههههه ....اااه ساصورها لـسينباي
**صورت يايوي الطبق و ارسلتها إلى سينباي **
يايوي : صباح الخير ,, ما رايك في هذا الطبق ؟
****بعد ان انتهت من تناول الافطار *****
يايوي : غريب ,, لقد تاخر كثير ا في الرد
***ثم جاءها رسالة من سينباي ***
سينباي : صباح الخير .. انا اسف اذا كنت قد تاخرت في الرد ,, لاني كنت اعطي الاوامر لصديقي لما فعله بالامس
يايوي : لا باس ,, و ما الذي فعلته به ؟
سينباي : لقد جعلته يقوم باعداد الفطور لي لان امي و اختاي غير موجودات
يايوي : اااهاا ,, هههههههههه
سيينباي : صحيح ,, ان افطارك رائع جداا يبدو شهيا ! ,, هل صنعته انت بنفسك ؟
يايوي : اجل ,, شكرا لك
سينباي : اريد ان اتناول منه يوما ما !
يايوي : هههههه ,, لن تكون قادرا على تحمله
سينباي : هههههه ,, لا احد يعلم ,, ربما اكون قادرا على تحمله
يايوي : سنرى ذلك ,, حتى ذلك اليوم
سينباي : هههه حسنا ,, ساذهب انا الان ,, لقد انتهى صديقي
يايوي : حسنا اراك لاحقا
سينباي : لاحقا ! ,,
**اقفلا الهواتف **
يايوي : ااه ماذا افعل الان
**رن هاتف يايوي **
يايوي : مرحبا امي
ام يايوي : تعالي يايوي إلى السوق بسرعه
يايوي : لماذا ؟
ام يايوي : تعالي انت
**اقفلت الخط**
يايوي : ماهذا ,,ماذا هناك؟؟  



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق